مكتب شباب المستقبل بمحافظة المنوفية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكتب شباب المستقبل بمحافظة المنوفية

اهلا وسهلا بك فى مكتب شباب المستقبل

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

البقــــــــــــــــــــــــاء لله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود بكار

محمود بكار

ذكر

البقــــــــــــــــــــــــاء لله Empty
مُساهمةموضوع: البقــــــــــــــــــــــــاء لله   البقــــــــــــــــــــــــاء لله I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 2:14 am

أحب أمسى على الرجالة اللى زى الورد مش بس كده بصبح كمان على كل الناس
كمان الشىء الذى نقصده فى الاختلاف هوه الاختلاف حول المبدأ ولكن يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حسرتــــــــــــــــــــــاه على ما قد لحق باسم المنوفية بالامس البعيد بالدورة الاولى بمدينةالاقصرهذه هى البداية عندما تطرقنا البناء الفنى لاركان أعضاء المكتب
ولكن كنا سنقول البقاء لله على ما صنعه القواد الاوائل ثم من رفعوا المكتب فى ميادين كان الذائب العاوية تطلب أن تنال من اسم هذةالمحافظة العريقةمحافظة المنوفيةالتى ما ربحت أن كان سيحط اسمها تحت انقاض الحقراء

كنا سنقيم مأتم وننعى أنفسنا على ما حدث لأسم هذة المحافظة
كنا من نكون

منذا الذى سيأخذ العزاااااااااء..
هشام القاضى
عادل الشايب
عاصم غراب
الشقنقيرى
أحمد رفعت
محمد زيدان

مجدى ماهر
أحمد نورالله

محمود بكار
احمد الجندى
محمد عبدالغفار
ضياء الحبشى
المسير
محمد علوى
عبدالوهاب علام

من؟؟؟؟نعم هؤلاء من سيقفوا فى المعزى

ومن هؤلاء الذين سيأتون للنعى

وهل شماتة أم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاملين بمبدأ

اقتل القتيل وامشى فى جنازتة

هذه صورة أريد أن أرسلها لهؤلاء الرواد الذين نهضوا بالمكتب وعلو مكانة وشئنه بمختلف الميادين

ولكن يجب أن نعى جيدا ما سبب ذاك المرض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إنه هو سبب الاختلاف بيننا ولكن ما ربحت الكفه أن تستقيم فى الميزان

وفى الختام اذكركم بقول الله وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالة انا لله وانا اليه راجعون

البقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء لله
احمد رفعت

احمد رفعت

ذكر
العمل/الترفيه : مؤسسين الموقع

مُساهمةموضوع: رد: البقــــــــــــــــــــــــاء لله   البقــــــــــــــــــــــــاء لله I_icon_minitimeالأحد يناير 17, 2010 1:33 pm

انا اولا الومكم على ماحدث لانكم تطرقتم الى اشياء ليست من المستحب ان تكون بينكم

ولم تجدو ذلك ابد فى القيادات السابقة للذكر

ولكن لن ابعد اللوم عن نفسى وعن انفسكم جميعا ولكن هذا ما حدث

ومن وجهة نظرى الشخصية التى طالما افادتنا فى الكثير من المشاكل اننا لا نكون مثل ما يندبون حظهم فقط

لكن علينا انا نرى ما هو الخلل الذى حل بهؤلاء الشباب وعلينا ان نقضى علية لكى نستفيد من هذا
ولا نقف عند موقف لا يمكن ان اقول علية الا انة موقف شخصى فقط

وهذا لايقلل من القيادات التى تم ذكرها

لانهم هم من رافعو راية المكتب فى الكثير من الاحيان وانتم تعلمون ذلك

وياريت نعمل كلنا وانا اولكم بمبدأ
حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو

وتاكدو اننا لو نفذنا ذلك لكان الحال افضل مما كان

وصحيح انا بعيد عن المكتب الان لظروف عملى لكن اظن اننى قدمت الكثير الى المكتب انا وغيرى من القيادات التى سبقتنى

ولكن حزين جدا لما حدث لاننا نتعبر امتداد لبعضنا البعض

وارجوا من القيادات الموجودة حاليا بالمكتب ان يفكرو فى الامر بالغقل

وجميع قيادات المكتب تحت امر المكتب فى اى وقت ان احتاجهم المكتب او اى شاب من شباب المكتب لاننا اخوة
وانتم تعلمون ذلك

وفى النهاية
كنت اود ان يكون مناقشةهذا الموضوع ليس على صفحات الموقع وهذا رايى الشخصى البحت لاننا لا نعرف الظروف التى دفعت الى هذا العمل
وهذا لايعنى انى اوافق على ما حدث
ولكن هذا رايى الشخصى
والسلام ختام
محمود بكار

محمود بكار

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: البقــــــــــــــــــــــــاء لله   البقــــــــــــــــــــــــاء لله I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 12:58 am

دائما نتعلم الحكمة ممن هم سبقونا لكننا نأتى بالقصور كى نحاول اصلاح والتمرد عليه
اشكرك يا احمد على الرد والمتابعه بس كنت عاز اقولك على أشياء بجد أعتقد أنها هى أقوى الاسباب والدوافع لما حدث

أول شىء انت عارف ان مفيش حد فينا بيقصر فى حق ا و واجب من أكبر واحد فى المكتب ل
أصغر واحد وللأسف المشكلة بدأت فينا أحنا زى ما انت قلت لآن للأسف دخل بينا حاجه حلوه اوى يا ترى إيه هية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أخويا وأخوك وصاحبى وجارى وأنتيمى أصبحنا ما يشفة بالفساد بكل مراحله بالظبط زى الفساد اللى فى البلد الرشوه المحسوبية من الاخر الكوسه دخلت فى النص بالبلدى

متهيألى كده كل شىء واضح ا

الحاجة التانية يا احمد صحيح احنا اتعلمنا ممن اللى قبلنا لكن عملنا طفرة فى تاريخ المكتب وطبعا
أنت كنت معانا وشاهد على العصر ده وايام عادل الشايب ربنا يمسيه بالخير ولغايط وقت قريب كان العصر الذهبى للمكتب

جــــــــــــــــــه النهارده دخل بينا شوية اعتيبارت لم تبنى الا على المظاهرة الخادعة أو بالبلدى زى ما بنقول كدا التقنه الكدابه...........
كمان الموضوع مش بس كده للأسف بسبب الموضوع ده ممكن الواحد يجى على نفسه مرة و2 و10 لكن لما توصل لدرجة قلـــــــــة ال........... يبقى نحط علم stop

متهيألى ان دى أكبر الاسباب الى أودت بينا للصوره دى وانا معاك اننا مينفعش نتكلم فى الموضيع دى عالمنتدى ولكن نعتبر هذا تعبير أجاب به الكاتب للموضع تعقيبا لما حدث وبيان للكبار قواد المكتب

وأقدم لومى كاملا إليكم لانكم تعلمون أن هناك خلاف فلما أنتم لم تمسكون بذمام الموضع منذ البداية

متهيألى يا عم أحمد الموضوع مكنش ياخدأكتر من ساعه ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البقــــــــــــــــــــــــاء لله
صفحة 1 من اصل 1